EPU

زيادة سرعة قطارات الركاب على خط طرطوس– اللاذقية بالاستعاضة عن المولدات في عربات الركاب بالخلايا الضوئية وتخفيض المقاومات النوعية من خلال الخطوط الملحومة للقاطرات

تم تحليل أنواع المنحنيات الانتقالية و العوامل المؤثرة في إنشاء هذه المنحنيات و القوى الناتجة عنها وتأثيرها على حركة القوام المتحرك وبالنتيجة توصلنا إلى معادلة منحني انتقالي يمكن من ثبات القوى النابذة وذلك باستخدام برنامج MATLAB وطريقة رانغ كوتا في حل المعادلات التفاضلية وتم التعبير عن النتائج من خلال رسم بياني باعتماد أنصاف أقطار لشبكة الخطوط الحديدية.

app.published_in
logo
جميع الحقوق محفوظة © 2024 - جامعة إيبلا الخاصة

نواكب مسيرة التنمية المتسارعة في سورية

السبت - الأربعاء 8:00 - 4:00