EPU

كلية العلوم الادارية - الفصل الدراسي الأول

مبادئ التسويق (MRT100 - 3)

يهدف هذا المقرر إلى تعريف الطالب بمفهوم التسويق وأهميته في منشآت الأعمال والمفاهيم الأساسية لهذا العلم بالإضافة إلى البيئة التسويقية وتجزئة السوق وعلاقة التسويق بسلوك المستهلك والبحوث التسويقية وكذلك المزيج التسويقي (السلعة، السعر، التوزيع، الترويج) والبيئة التسويقية.
مبادئ التسويق

المتطلبات السابقة

logo
جميع الحقوق محفوظة © 2024 - جامعة إيبلا الخاصة

نواكب مسيرة التنمية المتسارعة في سورية

السبت - الأربعاء 8:00 - 4:00